سودا لاما تاك بلوغينغ كارينا إينيت بيراسلا سيلاما بيبيرابا بولان. كالي إيني سايا لاجي بيلاجار دان مندلامي بيسنيس فوريكس. لاغي منكوبا تكنيك سند (سوبلي أند ديماند) أتاو بياسا دي سيبوت دولام هوكوم جوال بيلي سيباغاي بيرمينتان دان بيناواران. بيبيرابا يانغ هاروس سايا بلاجاري داري سيستيم إيني أدالا ريجكت. دان برياك سيبيرتينيا دوا إيتو ساجا .. إيني سس ديامانا إيني بيروبا أوبين بوي تانغغال 732013 سيمبيت ديكاسيه ناسهات سما يانغ نغاجارين باهوا أوبين نيا نونغو باليك كه زونا بواه. بيرهوبونغ أني ماسيه نوبي بيك سيستيمتنيك إني أني فتح دي مجموعة يانغ صلاح باس أوردي في انتظار، سيمبيت كوريكسي كي منطقة بواه هاروسنيا دي تيمباه شراء ديسات شمعة غاك كوات نينتوه بيرهوبونغ أني كيتيدوران هيهه. yahh. أونتونغ غاك فلوتينغ ناقص سي لوبا تيرباسانغ هيهه. سيتا بانغون tau2 سوداه بيجيتو ماو باسانغ سي دان تب. سي سوداه كيباسانغ تابي صلاح تاروق هاروسنيا ديباوا زونا بيرغاريس هيجاو يانغ بالينغ بواه. بيلوم سيمبيت دي غانتي أوداه كيسنوه سيموا دنغان إكورنيا. تاك أبالا يانغ بينتينغ الربح هيهيه. دي غامبار إيتو سايه ماسيه صلاح ميليتاكان زونا سند نيا نامون سيرينغنيا بيلاجار داري واكتو كي واكتو. إيني هاسيل بيليتاكان زوند سند يانغ سوداه كوكوب أونتوك ديبيلانغ باغوس (باس) كليك ونتوك مليهات غامبار. أونكوك بينغامبيلان زونا: - بوكا بير أبا ساجا يانغ إنجين أندا كيلولا - زونا دي أمبيل داري ديريتان كانديليبار سيبيلا كيري، كيسيلكان تشارت سامباي شيمالبار - بيليه أتاو غاريس الأفقي ديمانا تردابات كاندليبار يانغ رابي سيبيرتي أورانغ سيدانغ شولات - أماتي جيكا أدا شمعة يانغ إغلاق داري منطقة سيماكين بيزار بودي كاندلبار سيماكين باغس فيل بيلاجاران تكنيك سند كليك ونتوك دونلوادترادينغ العرض مناطق الطلب هذه المقالة مكتوبة بقصد شرح الاقتصاد الأساسي العرض والطلب وكيف يمكن للتجار الفوركس التجزئة الاستفادة من هذه المعرفة. معظم تجار الفوركس بالتجزئة ليسوا مهوسين للتمويل ولديهم معرفة محدودة عن ديناميات السوق وكيف يعمل سوق الفوركس. سنوات التداول المبكرة دخلت عالم تداول الفوركس منذ أربع سنوات، و جئت من خلفية إدارية. عندما بدأت التداول، لم يكن لدي أي فكرة على الإطلاق عن سوق الفوركس. كنت أزور مختلف المنتديات التجارية والمواقع الإخبارية المالية بحثا عن نظام مربح، حيث رأيت تفسيرا مختلفا لتحركات الأسعار. يقول بعض المواقع الإخبارية المالية أن السبب في تراجع الدولار الأمريكي مقابل اليورو لأنه وصل إلى 50 تصحيح فيبوناتشي، في حين أن منتدى آخر سوف يشير إلى أن السعر انخفض لأنه بلغ 100 يوم المتحرك المتوسط، وخبراء ماليين آخرين يجادلون بأن الأسعار انخفضت سبب لمسها فإن خط الاتجاه الهبوطي ومجموعة من الخبراء يقولون إن السعر انخفض إلى مستوى المقاومة. كمتاجر مبتدئ، اعتدت على خدش رأسي لأن كل هذه التفسيرات المختلفة كانت أكثر من اللازم بالنسبة لي لفهم، وكان من الصعب مواكبة ذلك. كنتيجة لذلك، كنت في ملء المخططات بلدي مع طن من المؤشرات، حيث كان من الصعب أحيانا حتى نرى الشموع السعر. كنت أعرف أنه يجب أن يكون هناك بعض التفسير المنطقي لجميع هذه التحركات السعر. لذلك قررت حفر عميقة وإجراء بعض البحوث والعثور على فكرة واحدة أن قبل كل شيء هو ما يدفع السوق ويتم عرضها على المخططات لدينا. لم يأخذني وقتا طويلا أن أدرك أن كل هذه التحركات السعرية، أرى على الرسوم البيانية للعملات هي نتيجة لعدم التوازن في العرض والطلب. إذا كان السعر يتحرك صعودا فهذا يعني أن هناك مشترين أكثر استعدادا لتلك العملة في تلك الفترة من الزمن وإذا كان يتحرك إلى أسفل فهذا يعني أن هناك المزيد من البائعين على استعداد لهذه العملة معينة. السعر هو ببساطة الانتقال من منطقة واحدة إلى منطقة أخرى لملء هذه الأوامر. المعلومات التي أقدمها في هذه المقالة حول العرض أمب الطلب تم تعلمها و تحقيقها من مصادر عديدة و سأحاول مستويي أفضل لشرح ذلك في أبسط شكل. بعض الناس قد لا يتفقون مع وجهة نظري، ولكنني أعتقد دائما أن شخصين قد ترى شيئا مماثلا ولها وجهة نظر مختلفة تماما. لذلك دعونا نبدأ: تعريف س. ما هو تعريف توريد a. العرض هو كمية من البند متاح للمشترين بسعر معين. س: ما هو تعريف الطلب أ. الطلب هو كمية البند المطلوب من قبل المشترين بسعر معين. س. ما هو عدم التوازن في العرض أمب الطلب A. (I) إذا كان العرض المتاح من بند يتجاوز الطلب عليه ثم الأسعار تميل إلى الانخفاض. (إي) إذا كان الطلب على بند معين يتجاوز العرض المتاح فإن الأسعار تميل إلى الارتفاع. س: ما هو توازن السعر أ. سعر السوق الذي يكون فيه عرض السلعة مساويا للكمية المطلوبة. من التعريفات أعلاه، نحن نفهم الآن ما هو العرض والطلب وعدم التوازن في العرض أمبير الطلب والتوازن في الأسعار. الآن يتيح الدخول في مزيد من التفاصيل مع بعض الأمثلة. مثال - العرض يتجاوز الطلب من التوضيح أعلاه، ونحن نعلم الآن أن العرض والطلب هي المحرك الأساسي للسعر. الآن دعونا ننظر إلى سياق بسيط لفهم أفضل كيف يتجاوز العرض الطلب. دعونا نفترض موسم الشتاء وعملاء يذهب إلى متجر لبيع الإلكترونيات لبيع شيء ما. كما يدخل متجر يرى لوحة علامة تقدم 50 خصم على مكيفات الهواء، لكنه لا يكاد يرى أي شخص مهتم في شرائه، على الرغم من انخفاض الأسعار. ماذا يمكن أن يكون السبب وراء ذلك. السبب البسيط والمنطقي هو منذ فصل الشتاء، والطقس بارد، وهذا البند غير مطلوب من قبل المشترين سبب عدم استخدامه لهم الآن، ولكن منذ المخزن يدرك أن هناك نقص في الطلب على هذا البند، فإنها وتقدم أسعار مخفضة لإغراء المشترين. هذا هو المثال الكلاسيكي من العرض يتجاوز الطلب بمعنى. هناك أقل الطلب على مكيف الهواء في فصل الشتاء، ولكن المزيد من العرض المتاحة، كما عرضت هذا البند بسعر مخفض. مثال - الطلب يتجاوز العرض الآن يتيح النظر في سيناريو مماثل لفهم كيف يتجاوز الطلب العرض. موسم الشتاء وعملاء يذهب إلى متجر بيع بالتجزئة الإلكترونية لشراء سخان، لكنه كان من المخزون، لذلك يذهب إلى متجر آخر على أمل انه سوف تحصل عليه هناك، ولكن للأسف هم أيضا من المخزون. بعد ذلك، يذهب إلى مخزن الثالث وأخيرا يرى سخانات المتاحة، في هذا المخزن، ولكن المشكلة هي أن هناك الكثير من الزبائن يقفون بالفعل في خط لشرائه. وعلاوة على ذلك، لا يوجد خصم المقدمة على سخان، في الواقع أن السعر هو أعلى بكثير من المعتاد، ولكن الكثير من العملاء لا تزال شرائه. هذا هو المثال الكلاسيكي من الطلب يتجاوز العرض بمعنى. هناك المزيد من الطلب على سخان يجري موسم الشتاء، ولكن العرض المتاحة محدودة. منذ العديد من المتاجر هي من المخزون، وهذا مخزن معين التي لديها سخانات رفع السعر بسبب الطلب المفرط. الآن هنا هو سيناريو آخر لفهم التوازن السعر. في موسم الشتاء وعملاء ذهب إلى متجر بيع بالتجزئة الإلكترونية لشراء سخان، وهناك يرى ما يكفي من سخانات المتاحة في المخزن وبعض الناس يشترونه. المخزن لا يقدم أي خصم ولا السعر أعلى من المعتاد. منذ كان هناك كمية كافية المتاحة لهذا البند وعدد محدود من العملاء يشترون ذلك، العميل يقرر للتحقق متجر آخر لنرى، إذا كان يمكن الحصول على أفضل الأسعار. وهو يعلم أن هذا البند لن يكون من المخزون في الوقت الحاضر، لذلك يزور متجر آخر ونلاحظ نفس السيناريو كما مخزن واحد. هذا هو المثال الكلاسيكي من التوازن السعر بمعنى. وإمدادات من سخان من قبل متجر التجزئة الطلب أمبير من قبل العملاء متساوية، مثل هذا السعر ليس في الخصم ولا هو أعلى من المعتاد. كيفية التعرف على العرض أمب مستويات الطلب على الفوركس الرسم البياني الآن أن لدينا فهم أفضل لتوازن الأسعار وعدم التوازن في العرض أمبير الطلب. سنذهب خطوة أبعد ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هذه المعرفة في سوق الفوركس. كما هو الحال في أي سوق والغرض من المضارب المستثمر المستثمر هو لشراء عنصر أو أداة في خصم (سعر الجملة) وبيع بسعر التجزئة، وسوق الفوركس لا يختلف. نحن كما تجار التجزئة غير قادرين على رؤية أوامر الشراء الفعلية في سوق الفوركس، ولكن يمكننا أن نطبق معرفتنا الطلب العرض أمبير لتحديد المستوى التالي من اهتمامنا، حيث نعتقد أن المال الذكية (لاعبين كبار التجار المؤسسي، ومحرك السوق الحقيقي) هي الأكثر من المرجح أن تضع أوامرهم. سيكون مجال اهتمامنا الرئيسي، حيث جعل السعر خطوة كبيرة من منطقة معينة، حيث حدث اختلال فعلي في العرض والطلب بين المشترين والبائعين. يمكن أن يكون سلسلة من الشموع أو شمعة واحدة، ولكن يجب أن تظهر بوضوح نقطة القرار حيث المشترين أو البائعين أخذت تهمة. مرة واحدة يتم تحديد منطقة، مهمتنا هي الانتظار حتى يقترب السعر تلك المنطقة مرة أخرى. يمكننا إما وضع أمر الحد أو حركة السعر السعر لدخول التجارة في تلك المنطقة. كما هو الحال مع أي نظام أو استراتيجية لا يمكننا أن نكون 100 متأكد من أن السعر سوف يحترم مرة أخرى تلك المنطقة، ولكن هناك احتمال أكبر من أن لا يتفاعل هذا السعر في تلك المنطقة، بالنظر إلى الطريقة التي غادر السعر هذا المستوى لأول مرة، تشير إلى أن المشترين النظر باعتبارها منطقة هامة. دعونا ننظر إلى مثال الرسم البياني المرفق، الذي هو النفس التفسيرية: هيكل الأسعار هناك أربعة الهياكل المشتركة التي تستخدم لتحديد مستويات العرض أمب الطلب على المخططات الفوركس: 1) إسقاط قاعدة رالي 2) رالي قاعدة إسقاط 3) قاعدة رالي 4) قطرة قاعدة قطرة أنا أؤمن إيمانا راسخا بأن مرة واحدة التاجر يفهم ديناميات العرض أمب الطلب والتجارة مع الصبر والانضباط وإدارة المخاطر المناسبة، يمكن أن تحقق نجاحا في التداول. وهنا بعض من يقتبس المفضلة من التجار الناجحين: لا تفكر في ما الأسواق سوف تفعل، لديك على الإطلاق أي سيطرة على ذلك. فكر في ما ستفعله إذا وصلت إلى هناك. كل ما يمكننا القيام به في أحسن الأحوال هو البحث عن أسباب تاريخية وتطبيق هذا على مستوى أو سعر منطقة للتحركات المستقبلية المحتملة. فالتجارة ليست علم أو فن، بل هي انعكاس للقيمة التي يضعها البشر على أداة مالية معينة في وقت معين. إذا كنت يجب أن تلعب، تقرر ثلاثة أشياء في البداية: قواعد اللعبة، رهانات، والإقلاع عن الوقت
No comments:
Post a Comment